مصطفى الآغا يرد على انتقادات وقوفه احترامًا لـ الهلال
بعد تألقه في آسيا رغم إصابات كورونا

مصطفى الآغا يرد على انتقادات وقوفه احترامًا لـ الهلال

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مصطفى الآغا يرد على انتقادات وقوفه احترامًا لـ الهلال مصطفى الآغا
المواطن - مروة نبيل

رد الإعلامي مصطفى الآغا على الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد وقوفه احترامًا لنادي الهلال خلال برنامجه “صدى الملاعب”.

 

مصطفى الآغا يقف احترامًا للاعبي الهلال

وأعرب الآغا عن احترامه وتقديره للاعبي الهلال بعد التعادل السلبي مع باختاكور الأوزبكي، ووقف احترامًا لهم، مؤكدًا أنه ليس هلاليًا ولكن عليه أن يبدي احترامه للاعبين الذين قاتلوا في الملعب رغم إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.

وعلق الآغا على هذه الانتقادات قائلًا: “البعض لامني لأنني وقفت احترامًا للهلال خلال صدى الملاعب بعدما قدم درسًا في التميز باللعب في ظل غياب عشرة لاعبين مصابين بكورونا وقالوا إن معظمهم ( احتياطيون )”.

وتابع الإعلامي السوري حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، قائلًا: “فإذا كان سلمان الفرج والشهراني والبريك والشهري والعابد غير مهمين فمن هو المهم ؟؟”.

مصطفى الآغا

إصابات كورونا في الهلال

وأعلن نادي الهلال، بالأمس، عن إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الجدعاني، نواف الغامدي وعبدالله الحافظ بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مباراة الزعيم ضد باختاكور الأوزبكي.

وسبق أن أعلن الزعيم عن إصابة 6 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، وهم؛ محمد الواكد، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، وياسر الشهراني، بالإضافة إلى مدير الكرة سعود كريري.

مباراة الهلال
لقطة من مباراة الفريقين

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :