ميليتش يبدأ مشواره مع الرائد اليوم
لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

ميليتش يبدأ مشواره مع الرائد اليوم

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميليتش يبدأ مشواره مع الرائد اليوم نيمانيا ميليتش
المواطن - مروة نبيل

وصل الصربي نيمانيا ميليتش إلى الرياض بالأمس، تمهيدًا لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في الموسم الرياضي الجديد.

ميليتش يصل بريدة اليوم

وأشار حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن لاعبه الجديد ميليتش وصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مساء أمس السبت، وكان في استقباله إداري الفريق الأول عبدالله المسلم.

ومن المقرر أن يصل المدافع الصربي ميليتش إلى بريدة، اليوم الأحد، للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد.

 

الصربي نيمانيا ميليتش
نيمانيا ميليتش

الرائد يدعم صفوفه

وكان نادي الرائد قد أعلن عن تعاقده مع ميليتش قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بارتيزان الصربي بعقد يمتد لمدة موسمين، لتدعيم دفاعه بالموسم الجديد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وظهر الفريق الريداوي بشكل مميز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وكان يُنافس على خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2021، إلا أن خسارته في الجولة الأخيرة ضد الأهلي أبعدته عن البطولة القارية.

وأنهى الفريق الريداوي منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم في المركز السادس برصيد 46 نقطة من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات، والخسارة في 10 مواجهات.

نادي الرائد
احتفال اللاعبين


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كريستيان أتسو لجماهير الرائد: لن أبخل عليكم بجهدي

علق اللاعب الغاني كريستيان أتسو، لاعب نادي الرائد