وزير الرياضة يتوج الهلال بلقب دوري محمد بن سلمان
بعد نهاية مباراته ضد الشباب اليوم

وزير الرياضة يتوج الهلال بلقب دوري محمد بن سلمان

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة يتوج الهلال بلقب دوري محمد بن سلمان احتفال اللاعبون باللقب
المواطن - مروة نبيل

يتوج وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مباراته ضد الشباب اليوم.

الهلال بطل الدوري

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه، بعد الفوز على الحزم في الجولة الـ28، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الهلال
احتفال اللاعبين باللقب

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 69 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، نادي النصر صاحب المركز الثاني، كما أنه الأقوى هجوميًا في النسخة الحالية بعد تسجيله 72 هدفًا، ويحتل وصافة الأقوى دفاعيًا بعدما استقبل 25 هدفًا.

وسيقف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في ممر شرفي لأبطال الدوري اليوم، حيث أكد رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان أنه لا يُعاني من أي عُقد، مطالبًا بتكريس الروح الرياضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

كأس دوري محمد بن سلمان
كأس الدوري

وزير الرياضة يتوج أبطال الدوري

وأتمت وزارة الرياضة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، تجهيزات تتويج الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ختام منافسات البطولة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ومن المقرر أن يتم تتويج الفريق البطل من راعي المباراة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل في المنصة الرئيسية في ملعب المباراة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

وسيحتفل أبطال الدوري بعد ذلك على أرض ملعب جامعة الملك سعود على “ستيج” خاص يحمل شعار البطولة، على أن يستعرض الزعيم قبلها كؤوس النادي الكبرى التي حققها طوال تاريخه.

وتقرر أن يحتوي حفل تتويج أبطال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استعراض ألعاب نارية، مع تشغيل أغاني خاصة تم إطلاقها تزامناً مع تتويج الزعيم باللقب.

 

الهلال
الاحتفال باللقب

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :