مبديًا سعادته بتطوير المنطقة

وزير الرياضة يُشيد بمقترحات شباب جازان

الثلاثاء ١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٨ مساءً
وزير الرياضة يُشيد بمقترحات شباب جازان
المواطن - مروة نبيل

أعرب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن سعادته بالتطور الكبير الذي تشهده جازان، مشيدًا في الوقت ذاته بأفكار ومقترحات شباب وشابات المنطقة لتطوير النشاط.

وزير الرياضة سعيد بتطور جازان

وقال وزير الرياضة: “سعدت بلقاء أخي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان.. وسررت بما تشهده المنطقة من تطور كبير بتوجيه قيادتنا الحكيمة ومتابعة أمير المنطقة ونائبه”.

وزير الرياضة
وزير الرياضة مع نائب أمير جازان

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “سنبدأ في وزارة الرياضة مع كل الاتحادات بتنفيذ برامج متنوعة لأبناء هذه المنطقة الغالية”.

وأضاف: “أشكر شباب وشابات منطقة جازان على تفاعلهم الكبير خلال لقائي معهم بحضور أخي نائب أمير المنطقة.. وأسعدني كثيرًا ما تم طرحه من أفكار ومقترحات لتطوير النشاط الرياضي بالمنطقة؛ وزيادة المشاركة المجتمعية في مختلف الألعاب والرياضات”.

نائب امير جازان مع وزير الرياضة 1
جانب من الزيارة

نائب أمير جازان يستقبل الفيصل

واستقبل نائب أمير منطقة جازان، نائب رئيس مجلس شباب المنطقة، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، وزير الرياضة بالأمس، وعقدا اجتماعًا بعدد من شباب وشابات المنطقة وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور والحاضرات، ولكل ما من شأنها الارتقاء بجميع الألعاب والرياضات بالمنطقة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نائب أمير جازان مع الفيصل
نائب أمير جازان مع الفيصل