بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي

الأهلي يطلب ضم بديل لـ ساريتش في آسيا 2020

الجمعة ١١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
الأهلي يطلب ضم بديل لـ ساريتش في آسيا 2020
المواطن - مروة نبيل

تلقت إدارة النادي الأهلي صدمة كبيرة بعد تأكد إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم، البوسني ألفيس ساريتش بقطع في الرباط الصليبي قبل استئناف مباريات دوري أبطال آسيا 2020.

إصابة ساريتش

وكان ساريتش قد أُصيب خلال مباراة الراقي والرائد ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأكدت الفحوصات معاناته من قطع في الرباط الصليبي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ألفيس ساريتش
ساريتش

الأهلي يطلب استبداله

وخاطبت إدارة النادي الأهلي الاتحاد السعودي لكرة القدم بملف متكامل عن إصابة ساريتش، من أجل مخاطبة الاتحاد الآسيوي للعبة لتسجيل لاعب أجنبي آخر بدلًا منه في قائمة الفريق الآسيوية.

وينتظر مسؤولو الراقي اليوم، أو غدًا كحد أقصى الرد النهائي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن إبعاد ساريتش، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

الأهلي ضد الهلال
لاعبو الراقي

الراقي في دوري أبطال آسيا

وكان الراقي قد غادر إلى الدوحة بالأمس، تمهيدًا لاستئناف مباريات دوري أبطال آسيا 2020، بعد توقف البطولة لفترة بسبب جائحة كورونا، وسافر ساريتش بصحبة الفريق، حيث سيجري فحصًا طبيًا في أكاديمية إسباير للتأكد من إصابته.

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 4 نقاط، ويستعد لمواجهة نظيره الشرطة العراقي، يوم الاثنين، المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي
لاعبو الراقي