خلال مباراة النصر وسيباهان

حمدالله يبحث عن الهدف رقم 7 تواليًا في آسيا

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٩ مساءً
حمدالله يبحث عن الهدف رقم 7 تواليًا في آسيا
المواطن - مروة نبيل

يسعى المغربي عبدالرزاق حمدالله لمواصلة التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وهز شباك سيباهان الإيراني اليوم.

حمدالله يحلم بهز الشباك

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، بإمكانيات المهاجم المغربي، مشيرة إلى أنه نجح في التسجيل خلال 6 مباريات متتالية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، قبل مباراة النصر وسيباهان اليوم.

وأضافت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عبدالرزاق حمدالله هو أول لاعب في تاريخ النصر يتمكن من التسجيل في 6 مباريات متتالية بالبطولة الآسيوية.

ويدخل حمدالله مباراة النصر وسيباهان اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في التتويج بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحلم بمواصلة هز الشباك وتسجيل الهدف السابع تواليًا في آسيا وتعزيز أرقامه المميزة.

 

حمدالله مع النصر
مهاجم النصر

النصر وسيباهان

ويلعب النصر وسيباهان الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقبل مباراة النصر وسيباهان اليوم، يحتل العالمي المركز الثاني في مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن السد المتصدر، فيما يقع الفريق الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.