بعد بقاء الفريق وسط الكبار

ضمك يُمدد عقد نور الدين بن زكري

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٤ مساءً
ضمك يُمدد عقد نور الدين بن زكري
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي ضمك عن بقاء المدرب الجزائري نور الدين بن زكري مع الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

نور الدين بن زكري مستمر

وكشف نادي ضمك عن تمديد عقد نور الدين بن زكري بطريقة مميزة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة لقبعة المدرب الجزائري الشهيرة، وعلق قائلًا: “مكملين.. ضمك”.

بن زكري مع ضمك
المدرب الجزائري

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة حساب نادي ضمك، وأعربوا عن سعادتهم باستمرار المدرب الجزائري، وقال الصحافي فهد السبيعي: “موفقين”، وعلق الكاتب سامي الحريري قائلًا: “ابن زكري جدد مع ضمك لموسم آخر، بالتوفيق له: والله يعين النصر وإعلامه على صراحته المعهودة معهم”.

وكتب عبدالرحمن الثنيان: “أولى الخطوات الصحيحة للموسم الجديد الاستمرار مع المدرب الذي عرف مكامن الخلل فأصلحها واكتشف مكامن القوة فعززها، سيكون ضمك الحصان الأسود للدوري الموسم القادم بقيادة نور الدين بن زكري”.

 

بن زكري
قبعة المدرب الجزائري

ضمك مع بن زكري

وتولى نور الدين بن زكري تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في أكتوبر 2019، خلفًا للمدير الفني التونسي محمد الكوكي، بعد فسخ العقد بالتراضي معه، لتراجع النتائج حتى الجولة السادسة.

وكان يُصارع ضمك من أجل البقاء وسط الكبار الموسم الرياضي المقبل حتى الجولة الأخيرة، قبل أن ينجح في تحقيق فوز كبير على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بنتيجة 4/3، ليستمر في دوري المحترفين.

وأنهى ضمك بقيادة نور الدين بن زكري منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 مواجهات، والخسارة في 13 لقاءً.

نور الدين بن زكري
احتفال ابن زكري
ضمك مع بن زكري
اللاعبون يحتفلون مع ابن زكري