العالمي بحث التعاقد معه مؤخرًا

قرار الهلال مع نواف العابد يحرم النصر من ضمه

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:١١ مساءً
قرار الهلال مع نواف العابد يحرم النصر من ضمه
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي الهلال حسم مصير نجمه نواف العابد خلال الفترة الحالية، وذلك بعد إبداء نادي النصر رغبته بضمه، بسبب أن اللاعب لا يشارك كثيرًا في مباريات الزعيم في المواسم الأخيرة.

الهلال يحسم مصير سلمان الفرج ونواف العابد

وذكرت تقارير صحافية أن العالمي يرغب في ضم العابد وسلمان الفرج من صفوف الهلال، في حال لم يُجدد الثنائي للزعيم، لكن الفرج أصبح قريبًا من تجديد عقده لمدة 3 سنوات مع أزرق العاصمة.

ونجحت إدارة الهلال في التوصل لاتفاق مع العابد لتجديد عقده حيث سيتم الإعلان وبشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة وفقًا لـ “البلاد”.

نجم الهلال نواف العابد

وإذا نجح الهلال في حسم مصير نواف العابد، فستكون ثاني صفقة يُفسدها الهلال على النصر، خاصة بعد رغبة بطل السوبر السعودي في ضم ثنائي أزرق العاصمة كونهما قوة ضاربة في أي فريق يلعبان معه.

وكان الهلال تُوج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز على نادي الحزم يوم السبت الماضي برباعية مقابل هدف، في مباراة أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

الهلال يواجه الوحدة غدًا في مباراة تحصيل حاصل

ويستعد الهلال لمواجهة نادي الوحدة غدًا الجمعة في مباراة الجولة التاسعة والعشرين بين الفريقين في دوري المحترفين.

وفي وقت سابق، تحدث البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال لوسائل الإعلام البيروفية مؤكدًا أنه مستمر مع الزعيم لأنه يشعر بالراحة في الفريق، مضيفًا أن الاستقرار الفني والإداري أمران غاية في الأهمية ويحفزانه للبقاء في صفوف بطل الدوري.