بعد تأكد إيجابية عينة عدة أفراد من الفريق

مجموعة الأهلي.. كورونا يُبعد الوحدة الإماراتي عن آسيا 2020

الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥١ مساءً
مجموعة الأهلي.. كورونا يُبعد الوحدة الإماراتي عن آسيا 2020
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبل قليل، عن عدم قدرة الوحدة الإماراتي على استكمال منافسات دوري أبطال آسيا 2020، بسبب إصابة عدد من أعضاء الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

كورونا يضرب الوحدة الإماراتي

وقال الاتحاد القاري في بيان رسمي: “أعلم نادي الوحدة الإماراتي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدم قدرته على السفر إلى قطر من أجل استكمال دوري أبطال آسيا (الغرب)، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثاني في المجموعة الأولى، وذلك عقب تأكيد إيجابية نتيجة عدة أفراد من الفريق بفايروس كورونا المستجد”.

وتابع: “وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، لإعلامه بعدم إمكانية الاستجابة لطلبه وطلب النادي بتأجيل مباريات دور المجموعات، وذلك بسبب استكمال الاستعدادات ووصول العديد من الفرق إلى قطر من أجل خوض المنافسة”.

وجاء في ختام بيان الاتحاد القاري: “وسوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المختصة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحسب التعليمات الموضوعة”.

 

الوحدة الإماراتي
لاعبو الوحدة الإماراتي

الوحدة في آسيا

ويتواجد الوحدة الإماراتي في المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم الأهلي متصدر الترتيب برصيد 4 نقاط، واستقلال الإيراني صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، بالتساوي مع الشرطة العراقي.

وتستضيف قطر مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر، وذلك بعد توقف المسابقة القارية لفترة بسبب جائحة كورونا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).