أملًا في تحقيق الفوز والبقاء وسط الكبار

محافظ المجمعة يُحفز الفيحاء قبل مواجهة التعاون

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
محافظ المجمعة يُحفز الفيحاء قبل مواجهة التعاون
المواطن - مروة نبيل

حرص محافظ المجمعة، الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود، على زيارة نادي الفيحاء، مساء اليوم الأحد، لدعم اللاعبين قبل مباراة التعاون المقبلة.

محافظ المجمعة يدعم الفيحاء:

واستقبل رئيس مجلس الإدارة، عبدالله أبانمي، محافظ المجمعة، الذي حضر جزءًا من الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم، كما قام بجولة على مرافق النادي والمقر الإداري، واستمع إلى شرح حول إستراتيجية النادي “فيحاء 2024”.

عبر محافظ المجمعة عن دعمه ومساندته للنادي لمواصلة مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أشاد بما تحقق من مكتسبات للنادي بمختلف الفئات والألعاب والتنظيم الإداري والمالي.

ومن جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء عن تقديره لهذه المبادرة من محافظ المجمعة ودعمه المعنوي للفريق، وما تحظى به إدارة النادي من دعم مستمر من قبله.

محافظ المجمعة في الفيحاء 1
محافظ المجمعة يتفقد النادي

الفيحاء في دوري محمد بن سلمان:

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره التعاون، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الاتحاد والتعاون وضمك، ويسعى لتحقيق الفوز والبقاء وسط الكبار الموسم المقبل.

 

محافظ المجمعة في الفيحاء
محافظ المجمعة