غدًا بالجولة الـ29

موعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٨ مساءً
موعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا مباراة الاتحاد والنصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وستُقام المباراة في تمام الساعة الـ8:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

أهداف الاتحاد والنصر من المباراة

ويسعى فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل ضمان الابتعاد عن شبح الهبوط لـ دوري الدرجة الأولى، أما نادي النصر فيرغب في الفوز من أجل تقليص الفارق مع نادي الهلال بطل المسابقة، وإنهاء الموسم في المركز الثاني.

وستنقل قناة KSA Sports HD 1 أحداث المباراة بين الكبيرين غدًا للجماهير الرياضية.

وقبل اللقاء، وجّه الناقد الرياضي والإعلامي حسن عبدالقادر نصيحة ثمينة للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك قبل مواجهة نادي الاتحاد غدًا.

مباراة الاتحاد والنصر

وكتب عبدالقادر عبر حسابه في “تويتر” اليوم الخميس: “الصراع على لقب الهداف بين مهاجم النصر وغوميز لن يُحسم إلا في الجولة الأخيرة، يحتاج المهاجم المغربي أن يُعزز صدارته، بالتسجيل في مباراة الغد ضد الاتحاد، وإذا لم يفعل، أعتقد أنه بيتجحفل مع غوميز ويضيع تعب موسم كامل”.

وتمكن مهاجم نادي النصر من إحراز 27 هدفًا في صدارة قائمة الهدافين، بينما أحرز غوميز 24 هدفًا، كان آخرهم “هاتريك” في شباك نادي الحزم يوم السبت الماضي.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الدور الأول

وكان لقاء الدور الأول بين الاتحاد والنصر، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة أُقيمت على ملعب “الملز” في الرياض.