بعد تأكيد رابطة الليغا على وجوده بالعقد

والد ميسي : شرط الـ700 مليون لا يسري هذا الموسم !

الجمعة ٤ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٨ مساءً
والد ميسي : شرط الـ700 مليون لا يسري هذا الموسم !
المواطن - مروة نبيل

أصدر خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بيانًا رسميًا، قبل قليل، للرد على بيان رابطة الليغا حول موقفه.

وكانت رابطة الليغا، قد أصدرت بيانًا قبل عدة أيام، أكدت من خلاله أن عقد ميسي ينص على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو، ولن يستطيع الرحيل عن برشلونة إلا من خلال هذا الشرط.

والد ميسي يوضح

وجاء بيان خورخي كالتالي: “لا نعرف أي عقد قاموا بتحليله وما هي الأسس التي استنتجوا من خلالها أنه يجب اللجوء للشرط الجزائي، حال قرر اللاعب الرحيل من جانب واحد بنهاية موسم 2019-2020”.

وأضاف: “هذا خطأ واضح من جانبكم، وأشير بالبند رقم 8.2.3.6 من العقد الموقع بين اللاعب والنادي (لا يسرى هذا الشرط الجزائي، عندما يتخذ اللاعب قراره بالرحيل اعتبارًا من نهاية الموسم الرياضي 2019-2020)”.

وتابع والد ميسي بيانه قائلًا: “مع عدم الإخلال بالحقوق الأخرى المضمنة في العقد والتي تم حذفها، من الواضح أن الشرط الجزائي المنصوص عليه، لا ينطبق على الإطلاق”.

 

Lionel messi
نجم برشلونة

رحيل ليونيل

وكان النجم الأرجنتيني قد صدم جماهير برشلونة بعدما غاب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وأكد رغبته في الرحيل عن البارشا، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت تقارير صحافية أن بيان والد النجم الأرجنتيني لتوضيح موقفه فقط أمام الرأي العام، وأن اللاعب استقر بشكل نهائي على البقاء هذا الموسم في صفوف برشلونة، وفي انتظار خروجه برسالة مسجلة يُعلن فيها قراره.