بعدما هز شباك النصر في الدور الثاني

هدف غوميز يخطف نجومية الموسم بـ دوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٠ مساءً
هدف غوميز يخطف نجومية الموسم بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تألق الفرنسي بافيتيمبي غوميز بشكل لافت مع الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتُكلل الجماهير مجهوده باختيار هدفه في النصر الأفضل هذا الموسم.

هدف غوميز الأفضل

وطلب حساب الدوري السعودي للمحترفين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من الجماهير اختيار “هدف عالق في ذهنك هذا الموسم”، مضيفًا: “سنشارككم الهدف بحسب اختياركم!.. هدف في هذا الموسم من المستحيل أن تنساه”.

ونشر حساب البطولة مقطع فيديو لهدف المهاجم الفرنسي، اليوم، وعلق قائلًا: “بناءً على اختياركم بالتعليقات.. هدف بافيتيمبي غوميز أمام النصر هو العالق في ذاكرة متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم”.

بافيتيمبي غوميز
المهاجم الفرنسي

وسجل غوميز هدفًا بتسديدة مميزة بعد تلقيه كرة عرضية من جوستافو كويلار خلال مباراة الهلال ضد النصر في الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4/1.

ونجح المهاجم الفرنسي في تسجيل 27 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، خلفًا لنجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله صاحب الـ29 هدفًا.

الهلال بطل الدوري

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 72 نقطة من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 6 مواجهات وخسر مرتين فقط.