أحمد موسى يتنازل عن 50 مليون ريال
بعد استبعاده من قائمة النصر

أحمد موسى يتنازل عن 50 مليون ريال

الساعة 8:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أحمد موسى يتنازل عن 50 مليون ريال أحمد موسى
المواطن - مروة نبيل

تنازل النيجيري الدولي أحمد موسى عن مبالغ مالية كبيرة، بعد رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة بنادي النصر قبل دقائق من غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية.

أحمد موسى يكتفي بالرواتب والمكافآت:

وكان نادي النصر قد أعلن في وقت متأخر بالأمس عن استبعاد أحمد موسى من قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020/ 2021، ليستمر البرازيلي بيتروس بدلًا منه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النيجيري أحمد موسى
موسى

وأشار حساب قناة 24 الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن موسى تنازل عن أكثر من 50 مليون ريال كان ممكن يحصل عليها وطالب فقط برواتبه الشهرية المتأخرة ومكافآته حتى شهر أكتوبر الحالي.

ولفت حساب القناة الرسمي إلى أن الرواتب المتأخر والمكافآت تبلغ 3 مليون يورو أي قرابة 15 مليون ريال، وتكفل بها الأمير خالد بن فهد وعبدالعزيز بغلف، موضحًا أن أحمد موسى لم يمانع في جدولة هذه المبالغ.

 

احمد موسى
تغريدة توضح موقف موسى

المهاجم النيجيري مع النصر:

وانضم أحمد موسى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، بعد تألقه اللافت مع المنتخب النيجيري في كأس العالم الذي أُقيم في روسيا.

ولم يظهر المهاجم النيجيري بالمستوى المتوقع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأمر الذي عرضه لانتقادات جماهيرية طوال الفترة الماضية، رغم مساهمته في تسجيل أكثر من 21 هدفًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أحمد موسى مع نادي النصر
موسى

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :