التعاون يرصد 1.4 مليون يورو لضم فرجاني ساسي
بناء على طلب المدرب كارتيرون

التعاون يرصد 1.4 مليون يورو لضم فرجاني ساسي

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يرصد 1.4 مليون يورو لضم فرجاني ساسي فرجاني ساسي
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي التعاون لضم التونسي الدولي فرجاني ساسي من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعاون يستهدف ضم ساسي

وتقدمت إدارة نادي التعاون بعرض تبلغ قيمته 1.4 مليون يورو لنادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات فرجاني ساسي بشكل نهائي، بناء على طلب من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

لاعب الزمالك فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وأضاف مصدر لموقع “جول”، أن إدارة نادي الزمالك المصري أعطت الضوء الأخضر للمفاوضات مع فرجاني ساسي خاصة أنه يتبقى في عقده عام واحد فقط مع الفريق الأبيض.

وتعرض فرجاني ساسي للطرد خلال مباراة فريقه الزمالك أمام المصري البورسعيدي بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، ويتوقع أن يصدر بحقه عقوبة الإيقاف لعدة مباريات.

نادي التعاون
لاعبو سكري القصيم

كارتيرون يقود سكري القصيم

وأعلن نادي التعاون منتصف الشهر الماضي عن تعاقده رسميًا مع باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول لمدة موسمين، وتم توقيع العقد النهائي عند وصوله إلى الدوحة، لقيادة الفريق في آسيا قبل أن يودع البطولة أمام النصر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان يقود المدرب الفرنسي كارتيرون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، قبل أن يبلغ الإدارة برغبته في الرحيل، ودفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد، رافضًا محاولات بقائه لمدة شهر آخر.

مدرب نادي التعاون كارتيرون
كارتيرون

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :