لعدم حضور الفريق الجنوبي للملعب

رسميًّا.. إلغاء مباراة يوفنتوس ضد نابولي

الإثنين ٥ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
رسميًّا.. إلغاء مباراة يوفنتوس ضد نابولي
المواطن - مروة نبيل

قرر دانييل دوفيري، حكم مباراة يوفنتوس ضد نابولي، إلغاء المواجهة رسميًّا؛ بسبب عدم حضور الفريق الجنوبي إلى ملعب “أليانز ستاديوم”.

يوفنتوس ضد نابولي:

وكان من المقرر أن يلعب يوفنتوس ضد نابولي على ملعب اليوفي، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ولكن غاب الفريق الجنوبي بسبب منعه من السفر بناء على قرار من السلطات المحلية.

وأصدرت السلطات المحلية في مدينة نابولي بيانًا رسميًّا، أمس الأحد، أصرت من خلاله على عدم وجود الظروف اللازمة للسماح للفريق الجنوبي بالسفر بأمان تام إلى مدينة تورينو وخض المباراة.

يوفنتوس ضد نابولي
اليوفي في طريقه إلى الملعب

وفي السياق ذاته، أكدت رابطة الدوري الإيطالي على أن الظروف التي تؤجل بسببها المباريات، ليست متوافرة في مباراة يوفنتوس ضد نابولي، وأقرت بضرورة إقامة المواجهة في موعدها.

ووصل اليوفي إلى ملعب اللقاء، وأعلن مدربه أندريا بيرلو عن تشكيلة فريقه في مباراة يوفنتوس ضد نابولي قبل أن يتخذ الحكم قراره بإلغاء المواجهة رسميًّا لعدم حضور الفريق الضيف إلى الإستاد.

 

يوفنتوس
تشكيل اليوفي

غموض حول مصير المباراة:

ولم يتضح مصير المباراة حتى الآن، حيث تشير تقارير صحافية إلى أن القاضي الرياضي سيحسم في الساعات المقبلة القرار إما بفوز اليوفي (3/ 0)، أو بتأجيل اللقاء، وإقامتها في وقت لاحق.

وتؤكد تقارير أخرى أن القاضي الرياضي قد يقرر فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، بالإضافة إلى خصم نقطة من نابولي في الدوري الإيطالي؛ بسبب عدم حضوره إلى الملعب.