فيتوريا مستمر في النصر حتى 2023
بعد الاتفاق على كافة التفاصيل

فيتوريا مستمر في النصر حتى 2023

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا مستمر في النصر حتى 2023 فيتوريا
المواطن - مروة نبيل

توصلت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت إلى اتفاق مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

فيتوريا مستمر

وكان نادي النصر قد تعاقد مع المدرب البرتغالي في يناير عام 2018، وقاد الفريق الأول لكرة القدم لحصد لقبي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019، وكأس السوبر السعودي.

ونجح النصر في تجديد عقد روي فيتوريا ليستمر لمدة موسمين حتى عام 2023، ويتوقع أن يعلن العالمي بشكل رسمي عن استمرار المدرب البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك وفقًا لموقع “جول”.

وأشارت المصادر إلى أن المدير الفني البرتغالي سيحصل على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد من نادي النصر، وذلك بعد أن تم الاتفاق بين الطرفين على كافة شروط العقد الجديد.

مدرب نادي النصر فيتوريا
مدرب النصر

النصر يسعى لمواصلة التألق

ويقدم النصر مستوى مميزًا تحت قيادة فيتوريا خلال الفترة الماضية، ما دفع الإدارة لتجديد التعاقد معه، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يودع البطولة بركلات الترجيح أمام بيرسبوليس الإيراني.

ومن المقرر أن يبدأ النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021، يوم الأحد المقبل، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :