فيديو .. نجم ريال مدريد يرد على التسريب الفاضح
أثناء مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أمس

فيديو .. نجم ريال مدريد يرد على التسريب الفاضح

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو .. نجم ريال مدريد يرد على التسريب الفاضح
المواطن - محمد سمعه

حرص اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على الرد على الفيديو المسرب له أثناء حديثه مع مواطنه ميندي ظهير أيسر الريال عن البرازيلي فينسيوس جونيور قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وكان برنامج “الشرينجيتو” الإسباني عرض مقطع فيديو لـ بنزيمة وهو يتحدث مع ميندي ويقول له بألا يُمرر الكرة لـ فينسيوس جونيور قائلًا بأنه يلعب ضد الريال وليس مع الفريق الإسباني.

ورد بنزيمة على هذه الادعاءات قائلًا عبر خاصية Story في حسابه على “الإنستجرام” : ” رقم 9 يسير في طريقه في الوقت الذي تنبح فيه الكلاب”.

صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل حديث نجم ريال مدريد

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية فضحت حديث بنزيمة مع ميندي قبل الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ، حيث قالت بأن ميندي استمع إلى نصيحة مواطنه بنزيمة ولم يمرر الكرة إلا 3 مرات لـ فينسيوس جونيور بينما مرر البرازيلي للاعب الفرنسي 8 تمريرات على الجبهة اليسرى للريال، وهو ما يؤكد استجابة ميندي لنصيحة بنزيمة.

وشهدت المباراة تعادل الريال ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في ألمانيا بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث سجل للريال كل من بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو، أما الفرنسي ماركوس تورام فسجل هدفي بوروسيا مونشنجلادباخ.

الريال بالمركز الأخير في مجموعته

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأخير في مجموعته الأوروبية برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل الإيجابي مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :