مارتينيز يقود النصر إلى نهائي كأس الملك
بعد تسجيله لهدف قاتل ضد الأهلي

مارتينيز يقود النصر إلى نهائي كأس الملك

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مارتينيز يقود النصر إلى نهائي كأس الملك احتفال لاعبو النصر
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد النصر ضمن منافسات الدور نصف النهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف، ليواجه الهلال في المواجهة النهائية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في الفوز على نظيره أبها بهدفين دون رد، ليخطف أول بطاقات التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي ضد النصر
جانب من المباراة

الأهلي ضد النصر:

وبدأت مباراة الأهلي ضد النصر التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة” بشكل سريع، وسط محاولات لهز الشباك من العالمي، حيث تلقى عبدالرزاق حمدالله تمريرة من مارتينيز، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم.

وأطلق السوري عمر السومة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول في مرمى العالمي عند الدقيقة 19، بعد تلقيه تمريرة مميزة من عبدالله حسون، وضغط اللاعبون بحثًا عن إحراز هدف آخر.

النصر
احتفال لاعبو النصر

بيتروس يُسجل التعادل:

وطالب لاعبو الراقي احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 29، إلا أن الحكم لم يحتسب شيئًا بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وأطلق ماركو مارين تسديدة صاروخية لتمر بجوار قائم العالمي في الدقيقة 39.

ونجح البرازيلي بيتروس في تسجيل هدف التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد النصر بالتعادل الإيجابي.

بيتروس
احتفال بيتروس بالهدف

مارتينيز يحرز هدفًا قاتلًا:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد وتحقيق الفوز، إلا أن اللاعبين واصلوا إهدار الفرص، ليستمر التعادل الإيجابي حتى الدقيقة 85.

وتمكن بيتي مارتينيز من تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85، لتنتهي مباراة الأهلي ضد النصر بفوز العالمي بنتيجة 2/ 1.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :