غاب عن مباراة لايبزيج الألماني

إصابة صفقة مانشستر يونايتد الجديدة بـ فيروس كورونا

الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٨ مساءً
إصابة صفقة مانشستر يونايتد الجديدة بـ فيروس كورونا
المواطن - محمد سمعه

أعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إصابة اللاعب البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر اليونايتد بـ فيروس كورونا المستجد.

وذكر الحساب الرسمي لـ اليونايتد عبر “تويتر” أن سولشاير أعلن أن الفحوصات الطبية للاعب أليكس تيليس جاءت إيجابية ليتأكد إصابته بـ كورونا، وبالتالي فهو لم يشارك في مباراة لايبزيج الألماني التي انتهت بفوز اليونايتد بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان تيليس انضم إلى اليونايتد في صيف 2020 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج

وبدأ الشوط الأول من المباراة ضد لايبزيج، بضغط هجومي من لاعبي فريق اليونايتد الذين نجحوا في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الإنجليزي ماسون جرينوود بالدقيقة الحادية والعشرين.

ولم يحدث أي تغير في نتيجة الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من أحداث المباراة، كشر فريق الشياطين الحمر عن أنيابه الهجومية فنجح في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب ماركوس راشفورد بالدقيقة الرابعة والسبعين.

وواصل الشياطين الحمر ضغطهم، خلال مباراة مان يونايتد ضد لايبزيج حتى تمكن راشفورد من إضافة ثاني أهدافه والثالث لـ الشياطين الحمر بالدقيقة الثامنة والسبعين وبطريقة جميلة.

وانهار فريق لايبزيج تمامًا، لينجح اليونايتد في إضافة الهدف الرابع عبر اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والثمانين.

وعند حلول الدقيقة التسعين، تمكن فريق مانشستر يونايتد من إضافة الهدف الخامس عبر راشفورد الذي سجل في شباك لايبزيج “الهاتريك”.

وكانت مباراة مان يونايتد ضد لايبزيج أُقيمت على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

اليونايتد في صدارة مجموعته الأوروبية

وأصبح رصيد مانشستر يونايتد بعد الفوز 6 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بـ دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد لايبزيج عند ثلاث نقاط بعد مرور جولتين.

مانشستر يونايتد ضد لايبزيج