استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

الاتحاد يحسم ودية جدة بهدفين نظيفين

الأربعاء ٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٤ مساءً
الاتحاد يحسم ودية جدة بهدفين نظيفين
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على نظيره جدة بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أُقيمت، مساء اليوم الأربعاء.

الاتحاد يفوز وديًّا:

وبدأت المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب نادي الاتحاد بشكل سريع، وتمكن عبدالعزيز البيشي من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 25، واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد في الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وواصل اللاعبون محاولاتهم لإحراز هدف جديد في المباراة الودية، إلا أن النتيجة ظلت تقدم العميد بهدف دون رد حتى الدقيقة 89، عندما نجح ليوناردو جيل في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان، لتنتهي المواجهة بفوز النمور بنتيجة 2/ 0.

 

نادي الاتحاد
جانب من المباراة

وكان من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الفتح وديًّا اليوم، قبل أن يتم إلغاء المباراة واستبدالها بمواجهة جدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسبق أن أعلن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لـ4 مباريات ودية خلال فترة التحضير لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الاتحاد ضد جدة
لاعبو العميد

العميد يفلت من الهبوط:

ويطمح العميد في الاستعداد جيدًا لبداية أفضل في الموسم المقبل، خاصة أنه كان يُكافح من أجل البقاء في دوري الكبار، حيث إنه كاد أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن فوزه في الجولة الأخيرة ضمن له البقاء.

وأنهى العميد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنصرم في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 لقاءات، والخسارة في 13 مواجهة.