يلعب حاليًا في تورنتو الكندي

معلومات عن أليخاندرو بوزويلو المُراقب من الهلال والنصر

الأحد ١١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٤ مساءً
معلومات عن أليخاندرو بوزويلو المُراقب من الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

يُراقب كل من الهلال والنصر، اللاعب الإسباني أليخاندرو بوزويلو لاعب وسط فريق تورنتو الكندي، وذلك لتدعيم مركز خط الوسط الهجومي للفريقين قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت المقبل.

تورنتو رفض عرض الهلال لضم أليخاندرو بوزويلو

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن بوزويلو يُعد الصفقة الأهم لكبيري الرياض كما تقدم الهلال بعرض مالي قيمته 6 ملايين دولار أمريكي لضم اللاعب ولكن نادي تورنتو رفضه.

مسيرة بوزويلو

واللاعب بوزويلو وُلد في 20 سبتمبر عام 1991 في مدينة إشبيلية الإسبانية وبدأ مسيرته في قطاع الناشئين بنادي ريال بيتيس الإسباني، ثم انضم للفريق الأول في ريال بيتيس في عام 2011.

وظل أليخاندرو بوزويلو مع الفريق الأول لـ ريال بيتيس من 2011 حتى 2013.

وانتقل بوزويلو بعد ذلك لفريق سوانزي سيتي الويلزي خلال الفترة من 2013 حتى 2014، ثم انضم بعد ذلك لفريق رايو فاييكانو الإسباني خلال الفترة من 2014 حتى 2015.

أليخاندرو بوزويلو

وواصل بوزويلو تنقلاته بين الأندية، لينضم بعد ذلك لفريق جينك البلجيكي خلال الفترة من 2015 حتى 2019، ثم يلعب حاليًا مع فريق تورنتو الكندي، وهو الفريق السابق للإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الهلال الحالي.

وكان النصر فكّر في التعاقد مع بوزويلو، وذلك في حال عدم القدرة على ضم النجم الإسباني خوان ماتا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أليخاندرو بوزويلو