تطور جديد حول مصير سلمان الفرج والشهراني مع الهلال
إدارة النادي بحثت تجديد عقد النجمين

تطور جديد حول مصير سلمان الفرج والشهراني مع الهلال

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تطور جديد حول مصير سلمان الفرج والشهراني مع الهلال سلمان الفرج وياسر الشهراني
المواطن - محمد سمعه

تستعد إدارة نادي الهلال للإعلان عن مفاجأة سارة تخص مصير اللاعبين سلمان الفرج وياسر الشهراني مع الفريق الكروي الأول بـ أزرق العاصمة خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الهلال أجلت المفاوضات حول تجديد عقد كل من الفرج والشهراني، وذلك بسبب التركيز على حسم لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020، الذي تُوج به الهلال بطلًا في النهاية بعد منافسة قوية مع النصر.

اللمسات الأخيرة تفصل الإعلان عن تجديد عقد سلمان الفرج والشهراني

وتقترب الإدارة الهلالية من تجديد عقد الفرج وياسر الشهراني حيث لم يتبق إلا اللمسات الأخيرة لتوقيع العقود وفقًا لـ الزميلة “الجزيرة”.

وتأتي رغبة الإدارة الهلالية في الإبقاء على كل من الفرج وياسر الشهراني كونهما من أهم العناصر في الفريق الأول لما يتملكانه من خبرة في المباريات الكبرى والصعبة.

الاستقرار شعار إدارة الهلال للتتويج بالبطولات

كما أن إدارة الهلال تهدف للحفاظ على أهم عناصر الفريق الأول للفوز بالدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.

سلمان الفرج سيبقى في الهلال لـ 3 سنوات

وفي وقت سابق قال الناقد الرياضي والإعلامي حمود القحطاني عبر حسابه في “تويتر”  إن المايسترو الفرج سيبقى قائدًا لـ الهلال لمدة 3 مواسم قادمة في مسيرته، مضيفًا أن اللاعب قرر البقاء للتتويج بمزيد من البطولات مع الزعيم.

يذكر أن الفرج كان ظهر مع ياسر القحطاني نجم الهلال السابق في مقطع فيديو، ورفض من خلاله إصدار أي تأكيدات على بقائه مع الهلال، مما أثار الجدل مؤخرًا حول إمكانية انضمامه لنادي النصر الذي أغراه بإعطائه شارة القيادة، وراتبًا سنويًا قدره 10 ملايين ريال.

وكان ياسر القحطاني سأل الفرج قائلًا له: “دايم إن شاء الله معنا؟”، ليرد الفرج: “قول إن شاء الله وما عليك”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :