تعرّف على بروتوكول الفريق المُتوج بـ كأس الملك غدًا
اتحاد القدم أعلن عنه وفقًا لـ وقاية

تعرّف على بروتوكول الفريق المُتوج بـ كأس الملك غدًا

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعرّف على بروتوكول الفريق المُتوج بـ كأس الملك غدًا كأس الملك
المواطن - محمد سمعه

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن بروتوكول تتويج الفريق الفائز بلقب كأس الملك وصاحب الميداليات الفضية غدًا بعد نهاية مباراة الهلال ضد النصر، وذلك وفقًا لـ تعليمات وقاية.

وسيُسمح فقط بصعود كل من رئيس النادي ومدرب الفريق وقائد الفريق، مع أهمية الالتزام بـ ارتداء الكمامة وتعقيم اليدين قبل الصعود.

وستنطلق المباراة في تمام الثامنة إلا ربعًا مساءً بتوقيت المملكة في العاصمة الرياض.

القنوات الناقلة لـ نهائي كأس الملك:

وستنقل قنوات  KSA Sports 1 HD، KSA SPORTS 4 HD، DUBAI SPORTS 1 HD، أبو ظبي الرياضية 1، أبو ظبي الرياضية 2، ON TIME SPORTS المصرية، وقائع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والنصر.

ورغم أن الروح المعنوية للاعبي الأزرق مرتفعة بعد الفوز في ديربي الدوري يوم الاثنين الماضي على النصر بثنائية نظيفة، لكن من الصعب التكهن بنتيجة نهائي كأس الملك بين الفريقين.

الهلال يسعى للقب التاسع والنصر يُطارد السابع:

وسبق لـ الأزرق أن حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في 8 مناسبات كان آخرها في عام 2017 على حساب النادي الأهلي، حيث يأمل الأزرق في الفوز بلقبه التاسع يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

ويهدف الهلال لحصد الثلاثية مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، حيث سبق للمدرب الروماني الفوز بلقبي دوري أبطال آسيا ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الفترة الأخيرة.

نهائي كأس الملك
بروتوكول المُتوج باللقب والحاصل على الميداليات الفضية

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :