مؤكدًا أنه في أفضل فريق خلال مسيرته

جوتا عن صلاح وماني: لاعبان من الطراز العالمي

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٧ مساءً
جوتا عن صلاح وماني: لاعبان من الطراز العالمي
المواطن - مروة نبيل

أعرب البرتغالي دييجو جوتا عن سعادته بقيادة فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق الفوز على أتالانتا، مشيدًا بزميليه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

جوتا يخطف الأنظار

وتألق جوتا بشكل لافت خلال مباراة ليفربول ضد أتالانتا بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز فريقه بخماسية دون رد.

وشارك جوتا كأساسي في مباراة ليفربول ضد أتالانتا على حساب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي جلس على مقاعد البدلاء، ونجح النجم البرازيلي في تسجيل هاتريك، وأحرز محمد صلاح هدفًا وماني الهدف الآخر.

جوتا
البرتغالي دييجو يحتفل بالهاتريك

دييجو: ألعب في أفضل فريق بمسيرتي

وقال النجم البرتغالي خلال تصريحاته لشبكة “بي تي سبورت”: “ألعب في أفضل فريق خلال مسيرتي الكروية حتى الآن، لا أعرف إذا ما كانت اللحظة الأفضل في مسيرتي أم لا”.

وأضاف قائلًا: “لكن من الواضح أن تسجيل الأهداف هو طريقتي لممارسة كرة القدم، أنا سعيد لهذا، فوز رائع خارج الديار في دوري الأبطال، لحظة جيدة في ليلة رائعة”.

وعن هدفه المفضل في مباراة ليفربول ضد أتالانتا، علق قائلًا: “الهدف الأول هو المفضل بالنسبة لي، لأنه فتح المباراة. افتتاح التسجيل أمر مهم، سجلنا مبكرًا مما ساعدنا على السيطرة بشكل كامل”.

دييجو جوتا
النجم البرتغالي

صلاح وماني مذهلان

وتحدث جوتا عن اللعب بجوار ساديو ماني ومحمد صلاح قائلًا: “هما لاعبان من الطراز العالمي، مما يسهل أداء مهامي، لأنهما مذهلان، خضنا مباراة عظيمة معًا”.

وعما يمكن للفريق أن يستثمره من الفوز قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قال: “إنها 5 أهداف، هذا لا يحدث بشكل معتاد، الشباك النظيفة كذلك، إذا احتفظنا بشباكنا نظيفة أمام مانشستر سيتي، فإننا سنفوز باللقاء”.

دييجو جوتا
جوتا مع صلاح وماني