فهد المولد يقترب من العودة
بدأ في لمس الكرة

فهد المولد يقترب من العودة

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد المولد يقترب من العودة فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

اقترب فهد المولد من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للمشاركة في المباريات.

فهد المولد يقترب

وبدأ فهد المولد في لمس الكرة بالأمس، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية، وواصل بعد ذلك التأهيل ومداعبة الكرة بشكل منفرد على هامش الحصة التدريبية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتعرض فهد المولد لإصابة قوية مطلع الشهر الجاري خلال مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأثبتت التقارير معاناته من تمزق في العضلة الخلفية وحاجته لعلاج لمدة 3 أسابيع.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز المولد لمباراة الشباب ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها، يوم الاثنين الموافق 2 ديسمبر المقبل.

فهد المولد
المولد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل في 3 مواجهات، والخسارة في لقاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :