هل يتعرض النصر لخصم نقاط بعد 30 يومًا؟!
بسبب أزمة عبدالله آل سالم

هل يتعرض النصر لخصم نقاط بعد 30 يومًا؟!

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يتعرض النصر لخصم نقاط بعد 30 يومًا؟! لاعبو النصر
المواطن - مروة نبيل

أصبح نادي النصر معرضًا بخصم نقاط من رصيده في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بسبب لاعبه السابق عبدالله آل سالم.

خصم نقاط من النصر

وذكر حساب “رياضة – الجزيرة” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ثلاثون يوماً تفصل النصر عن خصم النقاط وفقاً للمادة (85) الفقرة (2/4) من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق”.

وأشار إلى أن سبب خصم نقاط من رصيد النصر هذا الموسم، وهو امتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات الصادر لصالح الفيحاء بعد شراء عقد اللاعب عبدالله آل سالم بمبلغ ثلاثة ملايين وخمسة وخمسين ألف ريال.

وفرضت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على العالمي قدرها 60 ألفًا و100 ريال، بسبب امتناعه عن تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات رقم 573 بتاريخ 26 يوليو الماضي الصادر لصالح الفيحاء.

كما قررت اللجنة تغريم العالمي 10 آلاف ريال بسبب الامتناع عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي رقم 29 بتاريخ الثاني من فبراير الصادر لصالح الفيحاء.

 

عبدالله آل سالم
عبدالله آل سالم

أزمة عبدالله آل سالم مع العالمي

وكان محامي عبد الله آل سالم قد رفع قضية ضد العالمي لدى لجنة الانضباط، بعدما قام العالمي باستعارته في يناير 2019 لمدة 6 أشهر من الفيحاء، ثم تم شراء عقده في فترة الانتقالات الصيفية من العام ذاته.

وقررت إدارة نادي النصر بعد ذلك، التخلص من عبد الله آل سالم واعتبار اتفاقية شراء عقده من صفوف الفيحاء بـ3 ملايين ريال، غير ملزمة.

وحكمت لجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لصالح الفيحاء ورفضت طلب النصر إسقاط حقه في تفعيل بند شراء عبد الله آل سالم، ومنحت اللاعب الحق في التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال يناير الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :