بعد استبعاده من القائمة

أرتيتا: حزين لوضع أوزيل مع آرسنال

الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٨ مساءً
أرتيتا: حزين لوضع أوزيل مع آرسنال
المواطن - مروة نبيل

أعرب مدرب آرسنال الإنجليزي، ميكل أرتيتا عن حزنه بسبب وضع النجم الألماني مسعود أوزيل مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد خروجه من حساباته هذا الموسم.

استبعاد أوزيل

ويرتبط أوزيل صاحب الـ32 عامًا بعقد مع آرسنال حتى يونيو عام 2021، ولفتت تقارير إلى أنه يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكنه لم يشارك معه، بعدما استبعده أرتيتا من تشكيلة الفريق في الدوري الإنجليزي والمكونة من 25 لاعبًا.

وخرج النجم الألماني الذي شارك لآخر مرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال في مارس الماضي، من تشكيلة الجانرز في الدوري الأوروبي، ليصبح بوسعه اللعب فقط مع فريق تحت 23 عامًا بالنادي.

 

أوزيل
النجم الألماني مع أرتيتا

أرتيتا حزين على وضع اللاعب

وقال أرتيتا خلال تصريحاته لشبكة “بي.إن سبورتس”: “أشعر بالألم، لأني لا أحب وجود أي لاعب في تشكيلتي لا يملك فرصة اللعب أو التنافس، وبالنسبة لي هذا أمر حزين لأني أعتقد أنه لا أحد يستحق ذلك”.

وأضاف المدرب الإسباني “لكن في نهاية المطاف، فأنا هنا لاتخاذ القرارات، وسوف أتخذ القرارات، التي من وجهة نظري، ستكون الأفضل لمصلحة هذا النادي. وهذا ما يجب علي فعله”.

ودائمًا ما يتكرر الحديث عن غياب أوزيل، إلا أن أرتيتا قال إنه لا يرغب في الرد على الأسئلة المكررة بخصوص هذا الأمر، مضيفًا: “عندما نخسر مباريات كرة القدم، يظهر اسمه وعندما نفوز لا يحدث ذلك”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال المركز 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 6 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، وسيلعب مع ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل.