تستهدف تطوير البُنى التحتية وزيادة شعبية النادي

الهلال يطلق إستراتيجية تحت شعار: الصدارة في الإدارة

الإثنين ٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
الهلال يطلق إستراتيجية تحت شعار: الصدارة في الإدارة
المواطن - مروة نبيل

اعتمد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إستراتيجية النادي ومبادرة التحول الرقمي، بالإضافة إلى إستراتيجية شركة النادي الاستثمارية، بعد إنجازها من قبل فريق العمل المكلف بها.

الهلال يطلق إستراتيجية “الصدارة في الإدارة”:

وأشار حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى إطلاق المجلس لإستراتيجيته الجديدة تحت شعار “الصدارة في الإدارة”، لمواكبة برنامج التحول الوطني الذي يستهدف بناء القدرات والإمكانات اللازمة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأضاف: “انسجامًا مع متطلبات وزارة الرياضة من خلال مشروع الحوكمة بما يشتمل عليه من أهداف ومؤشرات، وتهيئة الهلال ليستمر عنصرًا فاعلًا في مجال صناعة الرياضة باقتصادياته ومدخلاته ومخرجاته من خلال مواكبة التطورات على كافة المستويات الإدارية والتنظيمية والمهنية والتقنية والاستثمارية”.

رئيس الهلال فهد بن نافل
فهد بن نافل

ماذا تستهدف الإستراتيجية؟

ولفت حساب نادي الهلال إلى أن الإستراتيجية الجديدة تستهدف كل من؛ تطوير بُنى تحتية ملكيتها للنادي، زيادة شعبية النادي محليًّا وخارجيًّا، رفع جودة الحوكمة، تعزيز الإجراءات المحاسبية، تأسيس وتفعيل اللجان، استحداث إدارة استقطاب المواهب وتعزيز المداخيل المالية.

وتابع أن الإستراتيجية الجديدة التي أطلقتها إدارة فهد بن نافل تتضمن كلًّا من؛ استحداث إدارات جديدة ومصادر دخل جديدة، إصدار هيكل تنظيمي جديد، تطوير الهيكل الوظيفي للإدارات، واستحداث لجان متخصصة، بالإضافة إلى وضع مؤشرات أداء وسجلات مخاطر لكافة الإدارات.