بعد رفضه لعرضين سابقين

بوكيتينو يحسم موقفه من تدريب برشلونة

الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٣ مساءً
بوكيتينو يحسم موقفه من تدريب برشلونة
المواطن - مروة نبيل

حسم المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو موقفه من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في حالة تلقيه لعرض جديد.

بوكيتينو يُرحب بقيادة برشلونة

وكشفت صحيفة “إيفينينج ستاندرد” الإنجليزية، اليوم الخميس، عن موقف المدرب الأرجنتيني حال تلقيه عرضًا من برشلونة، علمًا بأنه رفض عرضين سابقين لقيادة الفريق الكتالوني، بحكم علاقته بالجار إسبانيول.

وتابعت: “في حال تلقي بوكيتينو عرضًا ثالثًا من برشلونة، فإنه سيقبله هذه المرة، فهو سبق ورفض تدريب الفريق الكتالوني عقب إقالة إرنستو فالفيردي في يناير الماضي، قبل أن يكرر رفضه في الصيف عقب رحيل كيكي سيتين”.

وكان مدرب ولاعب إسبانيول السابق، قد صرح في وقتٍ سابق بأنه لن يدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أبدًا، ومن المعروف أنه يرغب في قيادة ريال مدريد.

بوكيتينو
مدرب توتنهام السابق

الأرجنتيني يرتبط بتدريب الكبار

وارتبط اسم المدير الفني الأرجنتيني بتدريب الفرق الكبرى في الدوريات الأوروبية، ومنها؛ مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في حال رحيل أي من الثنائي أولي جونار سولسكاير أو توماس توخيل.

ورحل بوكيتينو عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في نوفمبر عام 2019، بعد سلسلة من النتائج السلبية، وتولى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو المهمة بدلًا منه.