قبل مباراة القادسية في دوري المحترفين

بيتروس يُعلن إصابته بـ فيروس كورونا

السبت ٧ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
بيتروس يُعلن إصابته بـ فيروس كورونا
المواطن - محمد سمعه

أعلن اللاعب البرازيلي بيتروس، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بـ النصر، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل مباراة القادسية اليوم السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بيتروس يُعلن إصابته:

وكتب لاعب النصر عبر حسابه في “الإنستجرام” باللغة العربية: “كنت أنتظر نتيجة الفحص الثاني للتأكد ومن ثم الرد على الرسائل اللي وصلتني، حاولت بقدر المستطاع المحافظة على نفسي، باتباع الأنظمة وسبل الوقاية لتفادي الفيروس، ولكن في نفس الفترة يُوجد أكثر من 15 شخصًا من زملائنا في النادي مصابون، ولأن كرة القدم فيها تلامس واختلاط وهذا الشيء لابد أن يحصل، أشكر الله أنني بخير وصحة جيدة، لا يوجد لدي أعراض إلى الآن وأتمنى تجاوز هذه الفترة في أسرع وقت ممكن”.

ويستعد النصر لمواجهة فريق القادسية اليوم السبت، وبعد إصابة بيتروس فإن اللاعب البرازيلي سيغيب عن مباراة القادسية حيث سيدخل العزل الصحي خلال الأيام المقبلة.

9 لاعبين مصابين بفيروس كورونا في النصر:

وأُصيب بـ كورونا في النصر 8 لاعبين قبل اللاعب البرازيلي وهم: “مارتينيز، المغربي عبدالرزاق حمدالله، خالد الغنام، عبدالفتاح عسيري، يحيى الشهري، عبدالله الخيبري وعبدالعزيز الدوسري، بجانب حارس المرمى وليد عبدالله”.

وأُصيب من الطاقم الفني والإداري كل من؛ فيتوريا، مدير عام كرة القدم، عايض القحطاني، مساعد المدرب سيرجيو كارفاليو، طبيب الفريق، باسيل فالنتي، مسؤول العهدة، عبدالمالك الحسيوتي وأخصائي التغذية لويس باتشريشيو.

بيتروس

بيتروس بيتروس