قبل انطلاق مباراة ضمك مباشرة

تفاصيل أزمة استبعاد 5 لاعبين من الفيصلي

الجمعة ٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٨ مساءً
تفاصيل أزمة استبعاد 5 لاعبين من الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

تأخر انطلاق مباراة ضمك ضد الفيصلي لأكثر من 10 دقائق تقريبًا، قبل أن ينتهي الأمر باستبعاد عدد من لاعبي عنابي سدير؛ وبدء المواجهة بشكل طبيعي.

وتُقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة “لنلهم العالم بقمتنا” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استبعاد 5 لاعبين من الفيصلي

وأعلن حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل دقائق على انطلاق اللقاء عن خروج اللاعب إسماعيل عمر من القائمة الأساسية لمباراة ضمك ضد الفيصلي بداعي الإصابة، ومشاركة هشام فايق بدلًا منه.

وأشار حساب دوري بلس الرسمي على “تويتر”، إلى أن سبب تأجيل انطلاق المباراة، وهو الاشتباه في وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي.

وقال معلق القنوات الرياضية السعودية، عبدالله الغامدي: “سبب تأخر انطلاق المباراة بعض اللاعبين المتواجدين في دكة بدلاء الفيصلي عليهم مغادرة الملعب والتوجه إلى الفندق ومقر إقامة الفريق، هشام فايق غادر بصحبة 4 آخرين”.

وتابع الغامدي خلال تعليقه على أحداث الشوط الأول، قائلًا: “استبعاد لاعبي الفيصلي بسبب عدم تقيدهم بالبروتوكول الصحي.. وتم إعادتهم لغرف العزل في فندق البعثة”.

الفيصلي
اللاعبون يؤدون تدريبات الإحماء

دوري محمد بن سلمان

ويسير عنابي سدير بشكل مميز قبل مباراة اليوم، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفتح والهلال أصحاب المركزين الأول والثاني.

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق أي نقطة وتلقى 3 هزائم متتالية، ليحتل المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.