بعد فوزه على لودوجريتس

توتنهام يُبدع في Europa league

الجمعة ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥١ مساءً
توتنهام يُبدع في Europa league
المواطن - مروة نبيل

تألق توتنهام ضد لودوجريتس البلغاري بالأمس ضمن منافسات بطولة Europa league ليُحقق الفريق الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة.

Europa league

ولعب توتنهام ضد لودوجوريتس في إطار مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة Europa league وانتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي برباعية دون رد.

ورفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بمجموعته في Europa league فيما يتصدر رويال أنتويرب الترتيب بفضل المواجهات المباشرة، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي لودوجوريتش بدون نقاط.

 

Europa league
لاعبو السبيرز

توتنهام يخطف الأنظار

وأشارت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن كارلوس فينيسيوس ساهم في تسجيل 4 أهداف ضمن منافسات الدوري الأوروبي، حيث أحزر هدفين وصنع مثلهما، وسجل أول أهدافه بقميص السبيرز بالأمس.

وأحرز هاري وينكس هدفًا رائعًا من قرب وسط الملعب بتسديدة ساقطة، اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك، وأتى الهدف من مسافة 53,7 ياردة، وهناك هدفين فقط سجلا من مسافة أبعد في الدوري الأوروبي منذ موسم 2009/ 2010.

 

توتنهام
احتفال اللاعبون

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة: “الهدف الأول سجله جوردي جوميز أمام أيندهوفين من مسافة 61,2 ياردة، وكيمار روفي أمام ستاندرد ليج من مسافة 55,4 ياردة، وكلاهما في Europa league شهر أكتوبر الماضي”.

ودفع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة توتنهام بالأمس بلاعبه داني سكارليت البالغ من العمر 16 عامًا و247 يومًا، ليصبح بالتالي أصغر لاعب في تاريخ السبيرز يشارك في بطولة أوروبية كبرى.

نادي توتنهام
احتفال لاعبي السبيرز