بعد تقارير حول مغادرته يوفنتوس

رونالدو يريد العودة من جديد إلى ريال مدريد

السبت ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٧ مساءً
رونالدو يريد العودة من جديد إلى ريال مدريد
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

أفادت تقارير أن كريستيانو رونالدو يحاول العودة مرة أخرى إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وقد تواصل مع بطل الليغا من أجل عودة قد تكون محتملة.

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير للدولي البرتغالي في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي على الرغم من انضمامه إلى البيانكونيري مقابل حوالي 100 مليون جنيه إسترليني في صيف 2018.

العودة للميرينجي:

منذ وصوله إلى تورينو ، فاز رونالدو بلقبي دوري الدرجة الأولى مرتين متتاليتين وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لهذا العام وجائزة أفضل لاعب في موسم ظهوره الأول.

لكن وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، يفكر اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في العودة إلى مدريد، وقد تواصل مع العمالقة الإسبان لمحاولة تنظيم خطوة.

يوفنتوس

وزعم التقرير أن المهاجم، الذي سجل 450 هدفًا في 438 مباراة مع لوس بلانكوس بين عامي 2009 و2018، قطع كافة الاتصال مع ريال مدريد تمامًا بعد وصوله لتورينو قبل عامين.

ظل رونالدو على اتصال فقط بظهير ريال مدريد وصديقه المقرب مارسيلو في النادي، لكن هذا الوضع تغير عندما طلب الجناح البرتغالي من فلورنتينو بيريز الحصول على مقعد في سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة الكلاسيكو في مارس الماضي.

ووافق رئيس ريال مدريد على الطلب وشارك رونالدو سعادته بمشاهدة فريقه السابق يتفوق على غريمه التقليدي برشلونة 2/ 0 في طريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.