ضمن منافسات دوري المحترفين

سر الرقم 8 في مواجهات الأهلي والشباب

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٠ مساءً
سر الرقم 8 في مواجهات الأهلي والشباب
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الأهلي والشباب المقبلة، في ظل المستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريقان مع بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الأهلي والشباب في دوري المحترفين

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مباراة الأهلي والشباب، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الأهلي والشباب 24 مباراة سابقة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008/ 2009، وحقق كل منهما الفوز في 8 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 8 لقاءات أيضًا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل 39 هدفًا، فيما أحرز الشباب 31 هدفًا، ويُعد مهاجم الراقي، السوري عمر السومة هو هداف مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 أهداف.

 

الأهلي والشباب
جانب من مباراة سابقة

دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الفيصلي صاحب المركز الرابع.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثاني جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال متصدر الترتيب.