ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا

فاردي يقود ليستر سيتي لفوز هام ضد وولفرهامبتون

الأحد ٨ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٥ مساءً
فاردي يقود ليستر سيتي لفوز هام ضد وولفرهامبتون
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون، التي أُقيمت على ملعب “كينج باور ستاديوم”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الثعالب بهدف جيمي فاردي.

فاردي يهز الشباك مبكرًا:

وبدأت مباراة ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون بشكل سريع، وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 15، سددها فاردي بنجاح، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويتصدر قائمة الهدافين.

واستمر ضغط الثعالب بحثًا عن هز الشباك مجددًا، قبل أن يمنحهم الحكم ركلة جزاء أخرى عند الدقيقة 39، إلا أن حارس المرمى البرتغالي، روي باتريسيو تألق وأبعدها، ليحرم فاردي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل لاعبو الفريقين الضغط، أملًا في تسجيل هدف جديد، واستمرت كتيبة الثعالب بقيادة المدرب بريندان رودجرز في التألق، ونجحوا في الحفاظ على تقدمهم، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

 

ليستر سيتي في الدوري الانجليزي
لاعبو ليستر سيتي

ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون:

وبعد مباراة ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون اليوم، رفع الثعالب رصيده إلى 18 نقطة، ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر، تُعد هزيمة اليوم، هي الثالثة التي يتلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون
جانب من المباراة