3 أيام تحسم مصير مشاركة السومة ضد الشباب
بسبب معاناته من الإصابة

3 أيام تحسم مصير مشاركة السومة ضد الشباب

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 أيام تحسم مصير مشاركة السومة ضد الشباب السومة نجم الأهلي
المواطن - مروة نبيل

يسعى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش لتجهيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة خلال الفترة المقبلة.

تجهيز عمر السومة

وكان النادي الأهلي قد أكد أن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها السومة أثبتت معاناته من بعض الآلام في الركبة، ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مجددًا.

وذكرت مصادر لـ”الرياضية”: “يخضع مهاجم الأهلي لفحص طبي كل أربعة أيام، تتخللها جلساتٌ علاجية للركبة، وسيكون جاهزًا بعد أسبوع للدخول في التدريبات الجماعية، وفقًا للبرنامج المُعد له من قِبل الجهاز الطبي”.

وسيخضع عمر السومة لاختبار طبي نهائي قبل 3 أيام من مباراة الأهلي ضد الشباب والمقرر إقامتها، يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل، لحسم مصير مشاركته والتأكد من مدى قدرته على اللعب بشكل أساسي.

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال والشباب أصحاب المركزين الأول والثاني.

ويلعب الأهلي ضد الشباب على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :