تردد اسمه بالانضمام لنادي ريال مدريد في يناير المقبل

كلوب ساخرًا: محمد صلاح سيترك ليفربول بسبب الطقس !

السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٧ مساءً
كلوب ساخرًا: محمد صلاح سيترك ليفربول بسبب الطقس !
المواطن - محمد سمعه

سخر المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، من التقارير التي ذكرت مؤخرًا أن المصري محمد صلاح بصدد الرحيل عن ليفربول في شهر يناير المقبل.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “أرى أن السبب الوحيد الذي يجعل صلاح يُغادر ليفربول ربما الطقس حاليًّا في إنجلترا، هل ترون أنه يُوجد سبب آخر؟! ليفربول واحد من أكبر الأندية بالعالم، ونحن ندفع أموالًا جيدة مثل كل الأندية، ولدينا قاعدة جماهيرية”.

وأضاف كلوب: “على أي حال لا يُمكنك إجبار أي لاعب على البقاء، لكن الأمر متعلق فقط بالتوقيت، واللحظة المناسبة للمغادرة”.

بطولات محمد صلاح مع ليفربول:

وكان صلاح حقق 4 ألقاب مع نادي ليفربول منذ الانضمام له في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي وهي “دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الدوري الإنجليزي”.

وكان محمد صلاح حقق رقمًا خرافيًّا خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس السبت الماضي  حيث انتهت المباراة بفوز الريدز بسباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشارك صلاح في المباراة كبديل، حيث صنع هدفًا للبرازيلي روبيرتو فيرمينيو بالدقيقة الـ69.

وسجل صلاح الهدفين السادس والسابع لفريق ليفربول بالدقيقتين الـ81 والـ84 من عمر المباراة.

وذكر الحساب الرسمي لـ ليفربول عبر “تويتر” أن صلاح أحرز 110 أهداف لـ ليفربول في 173 مباراة، وذلك بعد أن سجل هدفين في شباك نادي كريستال بالاس في مباراة السبت الماضي.

وكان ليفربول هزم كريستال بالاس بسباعية نظيفة، حيث سجل للريدز اليوم كل من الياباني مينامينو في الدقيقة الثالثة والسنغالي ساديو ماني بالدقيقة الـ36، ثم روبيرتو فيرمينيو هدفين بالدقيقتين الـ44 والـ69، ثم جوردان هندرسون بالدقيقة الـ53، وأخيرًا محمد صلاح هدفين بالدقيقتين الـ81 والـ84.

يورجن كلوب ومحمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وويست بروميتش آلبيون:

وسيواجه ليفربول، فريق ويست بروميتش آلبيون غدًا الأحد بالجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.