بعد تذبذب المستوى بقيادة بيرلو

يوفنتوس يستعيد بريقه في الدوري الإيطالي

الأحد ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٤ مساءً
يوفنتوس يستعيد بريقه في الدوري الإيطالي
المواطن - مروة نبيل

انتفض يوفنتوس تحت قيادة مدربه أندريا بيرلو، وظهر بشكل مميز خلال منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تذبذب المستوى خلال أول 3 أشهر من تواجده على رأس القيادة الفنية.

اليوفي يكتسح بارما برباعية:

ولعب اليوفي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، وانتهت المباراة بفوز البيانكونيري برباعية نظيفة، سجلها؛ ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا، وثنائية للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر و3 نقاط عن الإنتر الوصيف، فيما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الـ15.

 

يوفنتوس
احتفال لاعبو اليوفي

بيرلو سعيد بانتفاضة يوفنتوس:

وأعرب بيرلو عن سعادته بأداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد بارما، مؤكدًا أنه قدم أفضل مستوى له في الدوري الإيطالي الممتاز تحت قيادته خلال هذه المباراة، مؤكدًا أن فريقه قيد الإنشاء، ويُعيد تشكيله وبدأ يُحقق نجاح جهوده.

وتحدث بيرلو الذي يخوض أول موسم له كمدير فني بعدما تولى مسؤوليته خلفًا لماوريتسيو ساري، قائلًا: “هذا هو يوفنتوس الذي كنت أريد رؤيته. كنا بحاجة للفوز في هذه المباراة وقمنا بذلك على أكمل وجه”.

وأضاف بيرلو: “لقد استعدنا تألقنا بأفضل طريقة ممكنة. تدريجيًّا نحن نحقق ما نريده. سعيد بما نقوم به لدى استحواذ المنافس على الكرة. وهجومنا جيد ونجيد الضغط على الخصوم وسريعًا نستعيد قوتنا وهذا ما يجعلك تسيطر على المباريات”.

 

مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو
بيرلو

وواصل مدرب نادي يوفنتوس تصريحاته، قائلًا: “المهم هو أن نلعب بنفس الطريقة في كل مباراة سواء كانت في مواجهة برشلونة أو بارما.. علينا السيطرة على المباريات”.

وأشاد بيرلو بمهاجمه ألفارو موراتا، وقال: “كان يشعر بخيبة أمل بسبب انتقادات وجهت إليه بعد مباراة الأربعاء، لكن فيما عدا ذلك فإنه هيأ الكثير من الفرص. ومن خلال مثل هذا الأداء تأتي الأهداف”.

رونالدو يحتفل مع لاعبي اليوفي
لاعبو اليوفي