برئاسة فيصل أبو خلف

اتحاد الكرة يعتمد تشكيل غرفة فض المنازعات

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٢ مساءً
اتحاد الكرة يعتمد تشكيل غرفة فض المنازعات
المواطن - مروة نبيل

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودية، برئاسة ياسر المسحل، مساء اليوم الجمعة، عن اعتماد تشكيل غرفة فض المنازعات برئاسة المستشار القانوني فيصل أبو خلف.

اعتماد التشكيل الجديد:

وأشار اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن المستشار فيصل أبو خلف رئيس مستمر، فيما سيكون وليد بن عبدالرزاق نائبًا له، وفهد الحجيري وإبراهيم النعيم أعضاء مستمرين، وخميس الزهراني عضوًا.

وشهدت الفترة الماضية استقالة الثنائي عبدالرزاق العنزي وسعيد الشهراني من غرفة فض المنازعات، ما دفع الاتحاد السعودي لكرة القدم لمناقشة هذا الأمر في اجتماع سابق، قبل أن يعتمد التشكيل الجديد رسميًّا اليوم.

فيصل أبو خلف رئيسًا بدلًا من العبدالكريم:

وكان اتحاد الكرة قد كلف المستشار القانوني فيصل أبو خلف برئاسة غرفة فض المنازعات، شهر سبتمبر الماضي، بعد تقديم الدكتور عبدالرحمن العبدالكريم باستقالته من منصبه لظروف خاصة.

ويملك المستشار القانوني فيصل بن عادل أبو خلف خبرة كبيرة، وشغل العديد من المناصب، ما دفع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستعانة به في غرفة فض المنازعات.

وشغل أبو خلف منصب نائب رئيس الغرفة منذ عام 2016، وهو حاصل على ماجستير العدالة الجنائية من جامعة الأمير نايف العربية، وبكالوريوس القانون من جامعة الملك سعود.

غرفة فض المنازعات
تشكيل غرفة فض المنازعات