بانيغا يُبدع في دوري محمد بن سلمان
قام بأكثر من 1000 تمريرة

بانيغا يُبدع في دوري محمد بن سلمان

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بانيغا يُبدع في دوري محمد بن سلمان بانيغا - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

يُعد الأرجنتيني إيفر بانيغا واحدًا من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، وليس نادي الشباب فقط.

بانيغا يخطف الأنظار

وأشاد حساب نادي الشباب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالنجم الأرجنتيني، وعلق قائلًا: “أكثر من 1000 تمريرة أطربنا بها بانيغا في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الآن”.

بانيغا
بانيغا – المصدر موقع دوري المحترفين الرسمي

وتألق النجم الأرجنتيني مع الشباب بشكل لافت خلال منافسات الدور الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث صنع 32 فرصة، وبلغت دقة تمريراته 87%، وذلك وفقًا لـ”جول”.

وانضم الأرجنتيني بانيغا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من إشبيلية الإسباني، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية سريعًا، وبات واحدًا من أبرز اللاعبين.

 

بانيغا مع الشباب
إيفر – المصدر موقع دوري المحترفين على تويتر

الشباب في دوري محمد بن سلمان

ونجح الشباب في تحويل التأخر بثنائية ضد الوحدة إلى فوز برباعية ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليُنهي الدور الأول بفوز كبير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع نادي الشباب رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نهاية منافسات الدور الأول، وذلك بعد تحقيقه الفوز في 8 مباريات، وتعادله في 5 لقاءات، وخسر مرتين.

 


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الغيامة: دوري محمد بن سلمان حصريًا على MBC

كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة عن الناقل التلفزيوني