ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي

حسم مصير مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

الجمعة ٨ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٥ مساءً
حسم مصير مباراة أستون فيلا ضد ليفربول
المواطن - مروة نبيل

حسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، مصير مباراة أستون فيلا ضد ليفربول ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أستون فيلا ضد ليفربول

وكانت تقارير صحافية، قد أكدت أن مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في طريقها للتأجيل، بسبب تفشي إصابات فيروس كورونا في صفوف فريق أستون فيلا بين اللاعبين والموظفين خلال الأيام الماضية، ما دفعه لإلغاء التدريبات.

وذكر أستون فيلا، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة: “يؤكد النادي أن مباراة ليفربول في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي ستقام على ملعب فيلا بارك هذا المساء”.

ولفتت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أن أستون فيلا سيخوض مباراته ضد ليفربول اليوم بفريق من اللاعبين الشباب، وسيكون مارك ديلاني، مدرب فريق تحت 23 عامًا، مسؤولًا عن إدارة اللقاء إلى جانب المدرب دين سميث.

أستون فيلا ضد ليفربول
جانب من مباراة سابقة

الفريقان هذا الموسم

ويسير ليفربول بشكل مميز في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، حيث يتصدر الترتيب برصيد 33 نقطة، من 17 مواجهة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، ولكنه خاض 16 مباراة.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، ولكنه خاض 15 مباراة فقط.