بعد رحيله عن آرسنال رسميًّا

5 ملايين يورو تحسم انتقال أوزيل إلى فنربخشة

الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٨ مساءً
5 ملايين يورو تحسم انتقال أوزيل إلى فنربخشة
المواطن - مروة نبيل

أعلن الألماني مسعود أوزيل عن انتقاله رسميًّا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أوزيل إلى فنربخشة رسميًّا:

وقال أوزيل خلال تصريحاته للتلفزيون التركي، نقلتها صحيفة “سبورت1” الألمانية: “أنا سعيد ومتحمس للغاية، لقد سمح لي الله بارتداء قميص فنربخشة، سأرتديه بفخر، وسأقدم كل شيء للفريق”.

وأشارت تقارير تركية، اليوم الأحد، إلى أن راتب النجم الألماني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة سيصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم الرياضي الواحد.

وكان اسم النجم الألماني قد ارتبط بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث رصدت الإدارة مبلغًا ضخمًا من أجل ضمه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فسخ التعاقد مع آرسنال:

وكان نادي آرسنال الإنجليزي قد استبعد صاحب الـ32 عامًا من قائمة الفريق الأول لكرة القدم سواء المحلية أو الأوروبية، ولم يخض أي مواجهة رسمية مع الجانرز منذ بداية الموسم الحالي.

وتوصل أوزيل إلى اتفاق مع نادي آرسنال بشأن فسخ عقده في شهر يناير الجاري، قبل انتقاله إلى فنربخشة رسميًّا، حيث تخلى عن راتبه حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يبلغ 7 ملايين إسترليني.