Real madrid يحبط جماهيره
بعد خسارته ضد ألكويانو

Real madrid يحبط جماهيره

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Real madrid يحبط جماهيره لاعبو الريال
المواطن - مروة نبيل

خذل Real madrid بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان جماهيره خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، بعد تراجع نتائجه في جميع البطولات.

ألكويانو يُطيح بـ ريال مدريد

ولعب ألكويانو المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة ضد ريال مدريد، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وفجر مفاجأة كبرى، وفاز على المرينغي في الأشواط الإضافية، ليتأهل إلى الدور التالي.

وتقدم Real madrid أولًا عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول عن طريق إيدير ميليتاو، فيما أحرز سولبيس التعادل عند الدقيقة 80، قبل أن يُحرز كازانوفا هدف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة 115.

ألكويانو ضد ريال مدريد
نتيجة المباراة

Real madrid وهزائم متتالية

وكانت تُمني جماهير Real madrid النفس بالمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، خاصة أن زيدان وعدهم بذلك، إلا أن الأداء داخل المستطيل الأخضر، لم يكن مبشرًا، حيث يُعاني الفريق من تراجع المستوى والنتائج.

ولعب ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وكانت تصب التوقعات في صالح المرينغي حامل لقب البطولة، إلا أن زيدان لم يتعامل مع المباراة بالشكل المتوقع، حيث غابت الفاعلية الهجومية رغم الاستحواذ.

 

ريال مدريد
لاعبو الريال

وتأهل أتلتيك بيلباو إلى المباراة النهائية، ليواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلا أنه فجر مفاجأة كبرى وتوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، الأمر الذي ساهم في تقليل غضب جماهير الريال.

وبعد أيام قليلة من خسارة أتلتيك بيلباو، أحبط Real madrid جماهيره مجددًا بخسارته القاتلة ضد ألكويانا الذي كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه، ليفشل زيدان ولاعبيه في التعامل مع المباراة وخطف الفوز، ليتلقى المرينغي هدف صادم.

زين الدين زيدان
زيدان


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :