الأطعمة التي يجب تناولها مع التمارين الرياضية
تساعد في إنقاص الوزن

الأطعمة التي يجب تناولها مع التمارين الرياضية

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيصحة وطب‎, حصاد اليوم
0
طباعة
الأطعمة التي يجب تناولها مع التمارين الرياضية الأطعمة
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، أنه عند ممارسة الرياضة من الضروري تناول الأطعمة الصحية، ومن المهم تناول نظام غذائي متوازن للحصول على طاقة كافية لتحمل النشاط البدني، وكذلك لمساعدة الجسم على التعافي بعد ذلك.

أطعمة لإنقاص الوزن:

وتحدث اثنان من خبراء اللياقة البدنية حول الأطعمة التي يجب إضافتها إلى النظام الغذائي إلى جانب نظام اللياقة، وقالوا: إن الخطأ الأكبر الذي يرتكبه الناس عند البدء في نظام تمارين جديد، هو تقييد أنفسهم فيما يتعلق بالنظام الغذائي.

الأطعمة التي يجب تناولها مع التمارين الرياضية
الأطعمة

وأوصوا بتناول الكميات العادية من الطعام والتي يتناولها المرء في الأيام العادية، مع إضافة أطعمة جديدة إلى النظام الغذائي، وقالوا: “بدلًا من محاولة تناول أقل قدر ممكن من الطعام، فإن أفضل طريقة هي تقليل السعرات الحرارية بنسبة 15 في المائة، وإضافة بعض البدائل الصحية”.

أطعمة تمد الجسم بالطاقة:

على سبيل المثال ، تعد الأطعمة من أعواد الخضار مثل الجزر أو الكرفس وتناول المزيد من الفواكه منخفضة السكر طريقة رائعة لتزويد الجسم بالطاقة مع الاستمرار في تقليل في السعرات الحرارية.

كما أن تناول الكثير من الأسماك والبطاطا الحلوة والبيض والشوفان والخضراوات الورقية طريقة رائعة للحفاظ على مستويات الطاقة مرتفعة دون الابتعاد عن نظام غذائي مغذٍّ.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :