الهلال السوداني يُخيب آمال عشاقه بالتعادل مع مازيمبي
ببطولة دوري أبطال إفريقيا

الهلال السوداني يُخيب آمال عشاقه بالتعادل مع مازيمبي

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال السوداني يُخيب آمال عشاقه بالتعادل مع مازيمبي جانب من المباراة - @CAFCLCC
المواطن - محمد سمعه

سقط فريق الهلال السوداني، في فخ التعادل السلبي، أمام نادي مازيمبي الكونغولي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

أحداث مباراة الهلال السوداني ومازيمبي

وبدأ فريق الهلال المباراة ضاغطًا بكل قوة حيث سدد اللاعب محمد عبدالرحمن كرة قوة من مسافة قريبة لكن إبراهيم مونكورو حارس نادي مازيمبي صد الكرة، وأبعدها دفاع الفريق الكونغولي لركلة ركنية.

ولعب الهلال بطريقة التمرير القصير والتقارب بين اللاعبين، مما أجبر هذا الأسلوب فريق مازيمبي على الاعتماد على الهجمات المرتدة والتأمين الدفاعي بشكل قوي.

وواصل فريق الهلال السوداني، ضغطه بكل قوة حيث أنقذ حارس مازيمبي فرصة خطيرة مجددًا من الفريق السوداني بالدقيقة العاشرة، قام بتحويلها لركلة ركنية.

ونجح فريق الهلال في غلق المساحات أمام لاعبي مازيمبي بالإضافة إلى تقليل خطورة كل من مصطفى كوياتي وبوسو إنزالي لاعبي مازيمبي بواسطة التمركز الصحيح لمدافعي فريق الهلال.

وواصل فريق الهلال ضغطه الهجومي عند حلول الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول، عبر اللاعب فارس عبدالله لكن دفاع الفريق الكونغولي تعامل معها بثبات شديد، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

الهلال السوداني ومازيمبي
المصدر @CAFCLCC

الفريقان يرتضيان التعادل السلبي

ومع بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة لفريق الهلال السوداني، من أجل إحراز الهدف الأول من ركلة ركنية ولكن دون جدوى كما واصل محمد عبدالرحمن ظهير أيمن الهلال صناعة الفرص وسط أداء دفاعي جيد وتألق غير طبيعي من الحارس إبراهيم مونكورو.

وسنحت في الدقيقة السادسة والستين، فرصة لمازيمبي لإحراز الهدف الأول عبر اللاعب تشيكونا لكنه سدد الكرة بشكل ضعيف بقدمه اليمنى.

ولم يحدث أي تطور في النتيجة خلال الدقائق المتبقية من الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وحصل الهلال السوداني على أول نقطة له بدور المجموعات بينما نال مازيمبي النقطة الثانية في رصيده.

وكان الزمالك تعادل بدون أهداف أمس الثلاثاء مع نادي تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :