نايف القاضي يرحل عن الأخضر
اتحاد الكرة يشكره على جهوده

نايف القاضي يرحل عن الأخضر

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نايف القاضي يرحل عن الأخضر القاضي - المصدر @SaudiNT
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن رحيل نايف القاضي مدير المنتخب الوطني تحت 23 عامًا عن منصبه رسميًا بعد انتهاء فترة عمله مع الأخضر.

نايف القاضي يرحل واتحاد الكرة يشكره

وقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي خالص الشكر والتقدير إلى نايف القاضي بعد انتهاء فترة عمله، وذلك نظير جهوده خلال فترة عمله مديرًا للمنتخب الأولمبي.

ووجه عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المشرف على المنتخبات السنية الدكتور خالد بن مقرن، شكره للكابتن نايف القاضي معربًا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها القاضي مع الأخضر الأولمبي، وما قدمه من جهود في سبيل إنجاح مسيرة المنتخب، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في خطوته المقبلة.

وبدأ نايف القاضي عمله مع المنتخبات الوطنية كمدير للمنتخب الوطني تحت 20 عامًا أثناء مشاركته في نهائيات بطولة كأس العالم 2017، ومديرًا للأخضر تحت 23 عامًا بدءًا من عام 2018 قبل أن يرحل اليوم.

نايف القاضي
القاضي – المصدر @SaudiNT

الأهلي يُخطط لاستقدامه

وكانت تقارير صحافية قد أكدت اليوم أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة تعتزم إجراء تغييرات إدارية خلال الفترة المقبلة، حيث وضعت عددًا من الأسماء المرشحة لشغل المناصب الشاغرة.

ويُعد القاضي من أبرز المرشحين لتولي منصب المدير التنفيذي في النادي الأهلي، علمًا بأن آخر من تولى هذا المنصب هو محمد الحارثي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :