هل يرحل فالكاو عن Galatasaray ؟
بعد التعاقد مع مصطفى محمد

هل يرحل فالكاو عن Galatasaray ؟

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يرحل فالكاو عن Galatasaray ؟ فالكاو - المصدر @FALCAO
المواطن - مروة نبيل

يسيطر الغموض على مصير المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مع Galatasaray خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع المصري مصطفى محمد في الميركاتو الشتوي الحالي.

أنباء عن رحيل فالكاو

وكان فالكاو قريبًا من الرحيل عن صفوف Galatasaray خلال الفترة الماضية، وازدادت فرص انضمامه إلى أحد الفرق غير الأوروبية، بعد تأكيد ناديه التركي لتلقيه العديد من العروض.

فالكاو
فالكاو – المصدر @FALCAO

ويُعد فريق بورتلاند تيمبرز أبرز المهتمين بالحصول على خدمات فالكاو، وقدم عرضًا رسميًا لضمه، يتضمن نفس قيمة الراتب الذي يحصل عليه مع غلطة سراي حاليًا، إلا أن ما عطل الصفقة هو رغبة النادي الأمريكي في التعاقد معه بشكل مجاني.

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن نادي غلطة سراي لن يُمانع رحيل مهاجمه الكولومبي بشكل مجاني حاليًا، من أجل توفير الراتب الضخم الذي يحصل عليه، كما أنه سبق وضمه مجانًا في عام 2019، بعد نهاية عقده مع موناكو الفرنسي.

 

غلطة سراي
مصطفى محمد يحتفل بالهدف – المصدر @Galatasaray

مصطفى محمد يخطف الأنظار مع Galatasaray

وازدادت فرص رحيل فالكاو بعد التألق اللافت للوافد الجديد مصطفى محمد، حيث لم ينتظر اللاعب المصري كثيرًا للتألق مع Galatasaray التركي، حيث أصبح نجمًا بعد أيام من الانضمام إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف من نادي الزمالك.

 

مصطفى محمد
احتفال مصطفى محمد – المصدر @Galatasaray

وجلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في مباراته الأولى بقميص غلطة سراي بعد أقل من 48 ساعة على وصوله إلى تركيا، وشارك في الشوط الثاني من مباراة باشاك شهير، وتمكن من هز الشباك في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء.

وشارك مصطفى محمد كأساسي في مباراة غلطة سراي ضد فنربخشة في ديربي الدوري التركي، ونجح في تسجيل هدف مميز، ليقود فريقه لاحتلال صدارة جدول ترتيب البطولة، ويحصل على إشادة كبيرة من مدربه فاتح تريم ونجوم كرة القدم والجماهير.

Galatasaray
لاعبو غلطة سراي – المصدر @Galatasaray


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :