بسبب تصريحاتهما بعد مباراة الشباب

الأهلي يُعاقب عمر السومة والعويس

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٥ مساءً
الأهلي يُعاقب عمر السومة والعويس
المواطن - مروة نبيل

تعتزم إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، توقيع عقوبات مالية ضد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة وحارس المرمى محمد العويس.

عقوبات تنتظر عمر السومة والعويس

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن هناك توجهًا لدى إدارة النادي الأهلي لفرض عقوبات داخلية على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري.

 

عمر السومة
السومة في المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

وأضافت: “هناك اجتماع ستقوم إدارة الأهلي بعقده مع الثنائي عمر السومة ومحمد العويس، بجانب اجتماع موسع مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن العقوبة التي سيتم توقيعها عليهما”.

ولفتت إلى أن هناك تحركات أهلاوية من أجل إنهاء هذه الأزمة سريعًا، وذلك بتقديم اللاعبين اعتذارهما لإدارة النادي، وفتح صفحة جديدة وبذل قصارى الجهد من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

 

محمد العويس
العويس في المباراة – المصدر spl

تصريحات صادمة بعد الخسارة ضد الشباب

وخرج عمر السومة ومحمد العويس بتصريحات صادمة بعد الخسارة ضد الشباب بثلاثية نظيفة، مؤكدين أن النادي الأهلي يعيش وضعًا مأسويًّا خلال الفترة الحالية، وطالبا الجماهير بعدم الغضب من النتائج، خاصة أن اللاعبين والمدرب يقدمون أفضل ما لديهم.

وصرح عمر السومة والعويس لـ”القنوات الرياضية السعودية”، أن التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يحتاج “مهرًا”، وأن الراقي لم يُقدم أي شيء حتى الآن، ويمكن الاطلاع على التصريحات عبر الرابط التالي (اضغط هنا).