بعد تعافيه من الإصابة

برشلونة يستعيد أراوخو قبل مباراة إشبيلية

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٤ مساءً
برشلونة يستعيد أراوخو قبل مباراة إشبيلية
المواطن - مروة نبيل

شارك الأوروغوياني رونالد أراوخو في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

أراوخو يُنعش مران برشلونة

ولفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن أراوخو شارك في جزء من تدريبات برشلونة مع المجموعة، ويهدف للتواجد في قائمة الفريق الكتالوني ضد إشبيلية المقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليغا.

رونالد أراوخو
أراوخو

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “خطة الفريق الكتالوني هي أن يشارك أراوخو في مواجهة الليغا، قبل المواجهة التالية بين الفريقين يوم الأربعاء، بإياب نصف نهائي كأس الملك في معقل البارشا كامب نو”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد خسر ضد إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس الملك بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ويسعى البارشا للتعويض وخطف بطاقة التأهل.

 

برشلونة
لاعبو البارشا – المصدر @FCBarcelona

الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني

ولعب الفريق الكتالوني ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إلتشي، مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز، ونجح البارشا في استعادة نغمة الانتصارات وفاز بثلاثية دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده 50 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ويطمح لمواصلة انتصاراته أملًا في تعثر المنافسين والتقدم في الترتيب.

برشلونه
ميسي في مباراة إلتشي – المصدر @FCBarcelona